شاهد اقتراب طلوع الشمس من المغرب بالدليل

. . ليست هناك تعليقات:

انتشر مؤخرا لقاء لاستاذ الجيولوجيا وعلوم الأرض  " زغلول النجار " على شاشات التلفزيون يتحدث فيه عن حقيقة اقتراب طلوع الشمس من المغرب ، وكيف يمكن حدوث ذلك على عكس الطبيعة التى خلق الله بها الكرة الأرضية .

حيث قال الأستاذ زغلول أن الأرض تدور دورة كاملة حول مركزها مرة كل 24 ساعة فتشرق الشمس من المشرق ويكون النهار وتغرب الشمس من المغرب فيحل الليل ، ولكن العلماء اكتشفوا شيئا غريبا جدا ، اكتشفوا أن سرعة دوران الكرة الأرضية تتباطأ كل 100 عام بمعدل جزء من الثانية .
ويذكرأن منذ أكثر من 4000 مليون سنة كانت سرعة الكرة الأرضية أكبر من الآن حيث كانت عدد ساعات النهار 4 ساعات فقط وساعات الليل 4 ساعات أيضا ، ونتيجة لتباطؤ سرعة الكرة الأرضية سيأتى اليوم الذى ستتوقف فيه الكرة الأرضية عن الدوران . ووفقا للدراسات العلمية فإن بعد توقف الأرض بفترة قليلة ستعود الكرة الأرضية للدوران مرة أخرى ولكن هذه المرة ستدور فى إتجاه عكسى وبالتالى سوف تشرق الشمس من المغرب وهذا دليل وتأكيد على إمكانية طلوع الشمس من المغرب .
والجدير بالذكر أن هذا ليس معناه أننا نستطيع أن نعلم متى سيكون يوم القيامة إذا ماحسبنا متى ستتوقف الأرض على حسب معدل تباطؤها ، لأن الله وحده من يعلم متى ستكون يوم القيامة لأن باستطاعة قنبلة هيدروجينية أو كوكب ضخم يصطدم بالكرة الأرضية أن يوقفها ويتغير دوران الأرض فتشرق الشمس من المغرب .
سبحانك اللهم غفرانك ورحمتك اللهم قنا عذابك يوم تبعث عبادك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارشيف

.

المشاركات الشائعة

رياضه

التعليم

الجمال

معرض الصور

اعمال

اصدقاء المدونه على الفيس بوك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

موضة

نصائح عامة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

موضه

دراسات وابحاث

ازياء

  • اخر الاخبار

    اخبار

    غرائب

    اخبار